القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

ما اللون الذي يتناسب مع الأخضر؟ دليل جمعيات الملابس

 ما اللون الذي يتناسب مع الأخضر؟ دليل جمعيات الملابس



ما اللون الذي يتناسب مع الأخضر؟ دليل جمعيات الملابس


تحبين اللون الأخضر ولكنك لا تعرفين كيفية دمج هذا اللون مع ملابسك! اعلم أن اللون الأخضر هو لون متعدد الاستخدامات يمكن ارتداؤه أثناء النهار وفي المساء. إذا كنت تريد معرفة الألوان التي تتناسب مع اللون الأخضر لتبدو أنيقة، فاتبع الدليل.

ما هي الألوان التي تتناسب مع اللون الأخضر؟
يمثل اللون الأخضر بشكل عام البيئة والطبيعة والبيئة والنضارة. بالإضافة إلى ذلك، يرمز اللون الأخضر إلى الصفاء والحيوية والهدوء أيضًا، بحسب ميشيل لويس، الخبيرة في علم نفس الألوان.

ويأتي هذا اللون البارد بعدة درجات مثل:


زمرد،
الكاكي
الأخضر العسكري
فثالو أخضر
أخضر مصفر
البحر الأخضر
التنوب الأخضر
المسرطنة
يانسون اخضر
الأخضر الاستوائي
إلخ.
في عالم الموضة، يعد اللون الأخضر لونًا عصريًا. ومع ذلك، يتردد الكثير من الناس في ارتداء الملابس الخضراء لأنها لا تتناسب مع الألوان الأخرى. ومع ذلك، يبرز اللون الأخضر ويعطي لمسة خاصة لملابسك. ومع ذلك، عليك أن تعرف ما هو اللون الذي يتناسب مع اللون الأخضر. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم بشرة فاتحة، أو شعر أشقر (أو فاتح)، وكذلك نساء الخريف، فاعلم أن اللون الأخضر سوف يناسبك تمامًا.

بشكل عام، الألوان التي تتناسب بسهولة مع اللون الأخضر هي كما يلي:


الاسود
الرمادي
البرتقالي والأصفر
الذهبي
بعض درجات اللون البني والكريمي.
اللون المكمل للأخضر هو الأحمر. إلى جانب ذلك، الأول لون بارد، والثاني لون دافئ. وبالتالي فإن هاتين العائلتين من الألوان المختلفة.

عجلة الألوان لدمج الألوان

تظهر عجلة الألوان، والتي تسمى أيضًا دائرة الألوان، على شكل رسم بياني دائري. بشكل صريح، إنها أداة تستخدم في إطار نظرية الألوان من أجل تنظيم الألوان بشكل صحيح وتحديد أفضل الارتباطات. تتيح لك عجلة الألوان رؤية الألوان الدافئة والألوان الباردة بوضوح، وكذلك الألوان الأساسية والثانوية والثالثية.

ستجد أدناه رسمًا توضيحيًا للأداة المعنية، حتى تتمكن من رؤية الألوان المكملة أو المشابهة أو المتعارضة.

اللون الأول الذي يتناسب تمامًا مع الملابس الخضراء هو اللون الأبيض. ويعتبر هذا الأخير لوناً منعشاً وفخماً، بالإضافة إلى أنه سهل الارتداء. إذا قمت بدمج اللونين الأخضر والأبيض، فستحصل على مظهر بسيط وأنيق، ولكنه فوق كل شيء ناجح في كل مرة. يمكنك اختيار بنطال باللون الأخضر، مع قميص أبيض وحذاء وحقيبة بيضاء. وفويلا.

اللون الأسود هو لون محايد، يرمز إلى الأناقة. يمكنك إقرانه بجميع درجات اللون الأخضر، من الأفتح إلى الأغمق. إذا كنت تبحث عن لون يتناسب مع اللون الأخضر، فاعلم أنه باختيار اللون الأسود، لن تخطئ أبدًا.

اللون الرمادي هو أيضًا ظل محايد ومتعدد الاستخدامات. يخلق اللون الرمادي والأخضر معًا مظهرًا متطورًا من المؤكد أنه يسلط الضوء على اللون الأخضر. كفكرة للزي، يمكنك على سبيل المثال اختيار قميص أخضر باستيل، أو قميص رمادي بدون أكمام، أو جينز وحذاء رياضي أبيض أو صندل أسود.

للحصول على مظهر متناغم وجريء، يمكنك اختيار اللون الأصفر، وهو اللون الأساسي الذي يتناسب بشكل جيد مع اللون الأخضر. في الواقع، يتماشى هذان اللونان معًا خاصة خلال فصل الربيع لإضفاء الحيوية على ملابسك. لمعلوماتك، تم وضع اللونين الأخضر والأصفر جنبًا إلى جنب على عجلة الألوان.

هل يمكننا الجمع بين اللون الأخضر والأزرق هذا الخليط مخصص للأشخاص الذين لا يخافون من المخاطرة. اللون الأزرق هو لون عميق يتناسب بشكل جيد مع اللون الأخضر، بالإضافة إلى أنه سيعطي ملابسك أسلوبًا غير رسمي. لاحظ أنه حتى هذين اللونين متقاربان على عجلة الألوان.

اللون البرتقالي هو لون ثانوي يعتبر دافئًا وحيويًا ونابضًا بالحياة. يجمع اللون الأخضر والبرتقالي ويكمل كل منهما الآخر كألوان. للحصول على مظهر يلفت الانتباه، يمكنك اختيار ملابس تمزجين فيها اللون البرتقالي مع اللون الأخضر الليموني، أو اللون الأخضر الزجاجي، أو حتى اللون الأخضر الزمردي.

اللون الوردي هو بلا شك لون سعيد وحيوي يثير النعومة. مزيج اللون الأخضر والوردي يولد إطلالات رومانسية وملفتة للنظر، بالإضافة إلى لمسة أنثوية. ومع ذلك، يوصى بشدة بالانتباه إلى شدة اللونين. على سبيل المثال، لا ننصح بدمج اللون الوردي الفاقع مع اللون الأخضر. بدلاً من ذلك، اختاري اللون الوردي الفاتح. إذا كنت تفتقدين الإلهام، يمكنك ارتداء سترة وردية مع بنطال جينز وإكسسوارات خضراء.

على الرغم من أن اللونين الأخضر والبنفسجي قد يبدوان مزيجًا مستحيلًا، إلا أن هذين اللونين يتناسبان معًا بشكل جيد. لتحقيق مزيج ألوان متوازن، ننصحك باختيار اللون الأخضر البارد مع اللون البنفسجي الدافئ. حتى الصبغة المربوطة بظلال اللون البنفسجي والأخضر الليموني يمكن أن تكون فكرة رائعة للحصول على مظهر جميل. وتجدر الإشارة إلى أن اللون الأخضر النعناعي يتناقض مع اللون الأرجواني.

إذا كنت تحبين إضافة التفاصيل الذهبية إلى ملابسك، فاعلمي أن هذا اللون الاحتفالي يمتزج بشكل رائع مع اللون الأخضر مهما كان لونه. في الواقع، يعتبر الذهب أحد الألوان المحايدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا اللون الأساسي سيمنح مظهرك أسلوبًا أنيقًا وأنيقًا.

اللون الكريمي هو أحد الألوان المحايدة التي تتماشى مع جميع الألوان تقريبًا. إذا كنت لا تعرف اللون الأخضر المثالي الذي يمكن دمجه مع الكريم، فاعلم أن اللون الأخضر الزيتوني يعد خيارًا جيدًا للحصول على مظهر رصين وكلاسيكي. على سبيل المثال، يمكنك اختيار مظهر يتكون من قميص أخضر، وقميص أبيض، وبنطلون بيج، وأحذية باللون الكريمي أو الأخضر.

تعليقات

التنقل السريع