القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

ماذا يكشف طول شعرك عن شخصيتك؟

 ماذا يكشف طول شعرك عن شخصيتك؟

ماذا يكشف طول شعرك عن شخصيتك؟



معروف ! عندما تشعر المرأة "بالإحباط" أو الكآبة ، يكون لديها خياران: إما أن تذهب للتسوق من أجل التجميل ، أو تذهب إلى مصفف شعرها لتغيير شعرها.

لكن هل تعلم أن تسريحة شعرك يمكن أن تكشف عن العديد من الدلائل حول شخصيتك وسماتك الشخصية؟ وهذا على أي حال يكشف عن جان هانر الخبير في قراءة الوجه ومؤلف كتاب حكمة وجهك.

يشرح ما يقوله الشعر عن الشخص. تسريحة الشعر ، اللون ، الطول ... ها هي المعاني الخفية. هل أنت مستعدة يا سيدات؟ فك التشفير!

هل سبق لك أن أردت تغيير مظهرك تمامًا؟ إنها رغبة غالبًا ما تأخذنا في نزوة أو بعد حدث مهم في حياتنا.

أحيانًا يكفي قص شعرك لترمز إلى نهاية فترة وبداية فصل جديد في تاريخنا. وداعًا للإصدار القديم من أنفسنا ومرحبًا بالإصدار الجديد المحدث حديثًا.

المرأة والشعر: تلوينك يقول الكثير عن شخصيتك!

عندما نقرر تغيير لون الشعر ، لم يتم اختيارنا بسهولة ونحن بعيدون عن اختيار لون عشوائي ، أليس كذلك أيها السيدات؟ في الواقع ، كل شيء يعتمد على شخصيتنا ، فنحن بشكل طبيعي منجذب إلى الظلال أكثر من غيرنا.

هذا هو السبب في أن العلماء نظروا في الأمر واكتشفوا أن لون شعرنا يدل على سمات شخصيتنا. توضيح !

شعر اشقر

في الماضي ، كان العالم كله يعتبر المرأة الشقراء سخيفة بعض الشيء ، لكن هذا تغير ولحسن الحظ بالمناسبة! اليوم ، أدركنا أنهم أذكياء ولديهم شخصية مضحكة للغاية. علاوة على ذلك ، يمكننا أن نذكر أيقونات الجمال ، علاوة على ذلك ، الشقراوات ، مثل مارلين مونرو المتوهجة أو أدريانا كاريمبو الحسية. علاوة على ذلك ، يرتبط هذا اللون أيضًا بالبراءة والرومانسية.

شعر احمر

كونك أحمر الشعر يعني أن تكون لديك روح فنية وأن تكون مليئًا بالأفكار الإبداعية! تعتبر النساء ذات لون الشعر هذا عفويًا ورومانسيًا وممتعًا وفخورًا بأنفسهن. مزاجهم العاطفي وأنوثتهم تجعل الرجال يتخيلون.

شعر بني

المرأة السمراء غالبا ما تكون ذكية جدا وتعمل بجد! إنهم لا يعتمدون على مظهرهم لتحقيق النجاح ، وهم بطبيعة الحال واثقون جدًا ويعرفون جيدًا ما يريدون. يرتبط الشعر البني أيضًا بالاستقرار والموثوقية.

شعر أسود

يرتبط لون الشعر الأسود بالروحانية والغموض. إذا كان شعرك أسود ، فغالبًا ما يُقال إنك مستشارين جيدين ولديك أذن مستمعة. أنت تعلم جيدًا ما تريده من الحياة ولا تتردد في تأكيده!

شعر رمادي

يرتبط لون الشعر الرمادي بالأنوثة والرقي والأناقة. إذا كان لديك شعر رمادي ، فاعلم أنك معجب باختلافك وأنك تعتبر في طليعة الاتجاه.

تجعيد الشعر على نحو سلس

إذا قمت بفرد تجعيد الشعر ، فهذا يعكس الرغبة في الانضباط ، سواء لشعرك أو في حياتك بشكل عام! علاوة على ذلك ، يمكن أن تكون أيضًا علامة على أنك تريد مطابقة معايير الجمال التقليدية. ودعونا نواجه الأمر ، نحلم جميعًا بالشعر الذي لا نملكه ، ومن هنا جاذبية قصات الأفرو ، التي أصبحت أكثر وأكثر عصرية مؤخرًا ...

ربط الشعر أو ذيل الحصان

إذا قمت بربط شعرك على شكل كعكة أو ذيل حصان ، يمكننا أن نفهم بسرعة أنك لا تؤمن بالصدفة! بالإضافة إلى ذلك ، تميل إلى أن تكون سلطويًا ولا مكان لما هو غير متوقع في حياتك اليومية. ومع ذلك ، إذا كنت من أتباع الكعكة غير المنظمة ، فهذا يدل على صراحتك وعفويتك.

هامش

هل كنت ترتدي الانفجارات منذ أيام المدرسة الثانوية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت شخص خجول ، لكنك لا تزال قادرًا على مواجهة التحديات. يعكس هذا النوع من تصفيفة الشعر بشكل أساسي حساسيتك الكبيرة ورغبتك في التحفظ.

تصفيفة الشعر الأصلية

إذا كنت تحب تسريحات الشعر الجريئة ، فهذا يفسر سبب استخفافك بالحياة. بمعنى آخر ، تريد الاستمتاع والاسترخاء والتميز طوال الوقت.



تعليقات

التنقل السريع