القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

8 ألوان لطلاء الأظافر سيتم اعتمادها هذا الصيف للحصول على مانيكير عصري

 8 ألوان لطلاء الأظافر سيتم اعتمادها هذا الصيف للحصول على مانيكير عصري


8 ألوان لطلاء الأظافر سيتم اعتمادها هذا الصيف للحصول على مانيكير عصري


الصيف على أبوابنا! حان الوقت لإطلاق بعض ظلال طلاء الأظافر الجديدة من أجل مانيكيرك القادم. نعم ، لأن الأشهر الدافئة هي فرصة لارتداء مظهر أكثر جرأة وملونة في فن الأظافر. ولا يوجد شيء يضاهي نغمات الفيتامينات المنعشة والخفيفة لمرافقة أيامك المشمسة.
نظرة عامة على ألوان اتجاه صيف 2023.
يتطلب ارتفاع درجات الحرارة والعطلات تغيير المظهر. من الألوان الداكنة إلى الظلال الجديدة والجريئة. ويجب القول إن اختيار ألوان الصيف أكثر متعة.
لذا إذا كنت تبحثين عن ألوان جديدة ، فإليك بعض الاقتراحات التي تناسب الموسم تمامًا.

أفكار واتجاهات طلاء الأظافر: ما هي الألوان الأفضل لصيف 2023؟


إذا كان هناك شيء واحد يعزز الروح المعنوية ، فهو التفكير في أيدينا الجميلة المشذبة حديثًا. هذا جيد ... هذا الصيف ، نحن في حيرة من الاختيار!

عودة رائعة من طلاء الأظافر الوردي التوت


هذا الصيف ، ننسى أحمر الخدود الوردي ونختار بدلاً من ذلك ظلال أكثر حيوية. يضفي لون الحلوى الوردي مع الفروق الدقيقة للتوت مزيدًا من اللمعان على الأظافر لإطلالة كثيفة وملونة. وفقًا لـ Miss Pop ، فنانة تجميل أجرى مقابلة مع موقع allure.com: "إنه لون كلاسيكي ورائع وقوي" يمكن اعتماده اعتبارًا من يونيو. إنه مثالي لإشراق يوم على الشاطئ أو في أمسية صيفية.

التفاح الأحمر: أكثر ألوان طلاء أظافر أناقة لهذا الصيف

إنه كلاسيكي يصاحب جميع الفصول. يوفر هذا الظل الكثير من الظلال: هناك ورنيش أحمر تفاحي أو أحمر كرز ساطع ولكن أيضًا ظلال برتقالية حمراء مستوحاة من غروب الشمس الجميل. في كلتا الحالتين ، يتناسب اختيار اللون هذا مع أي ملابس صيفية أنيقة. علاوة على ذلك ، فإن إصدار الكروم هو الغضب هذا العام أن أكبر النجوم الأمريكيين هم من الرياضيين.

تعليقات

التنقل السريع