القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المواضيع

 25 لون شعر عصري في 2024


25 لون شعر عصري في 2024


إن تغيير تسريحات الشعر وكسر رتابة الحياة اليومية هو ما تبحث عنه النساء عموماً. يريد بعض الأشخاص علاج أنفسهم وتحويل أنفسهم إلى مغنية، بينما يعزو البعض الآخر هذا التغيير إلى ظروف معينة في حياتهم... لذا، نريد تغيير قصة شعرنا ولكن أيضًا لوننا، مع البقاء في الاتجاه.

إذا كنت تريدين المغامرة، ولكنك لا تعرفين لون الشعر الذي تختارينه، فعهدي بشعرك إلى خبير تلوين سيكون قادرًا على تقديم النصح لك بشكل أفضل مع لون يتكيف مع نمط حياتك ونوع شعرك. بشرة بشرتك.

مع هذه اللوحة التي تتراوح من اللون الأحمر الفاتح إلى البني الشوكولاتة، ستجد بلا شك اللون الذي سيجعل قلبك يميل. على استعداد لاتخاذ الهبوط؟ لدينا ما تحتاجه لإبراز شخصيتك وتعزيز جمالك الطبيعي. 2024 سيكون عام التجديد وصبغ الشعر سيكون غنياً بالظلال المتلألئة التي ستجعلك ترى كل الألوان!

شقراء نحاسية

شقراء نحاسية


هل تريد إعطاء المزيد من الحيوية والأصالة لشقراءك الرتيبة؟ لدينا فكرة بالنسبة لك! يمكن للأشقر النحاسي أن يحدث فرقًا كبيرًا، بالإضافة إلى سهولة صيانته. اذهبي بسرعة إلى مصفف الشعر الخاص بك وغيري مظهرك بهذا المظهر الأنيق والخلاب.

يسلط الضوء على القرفة

يسلط الضوء على القرفة


لإضافة القليل من الإثارة إلى شعرك الكلاسيكي وكسر التأثير "الصارم" لتصفيفة شعرك وتلوينك الحالي، فكر في تزيين خصلات شعرك الداكنة الجميلة ببعض الهايلايت بلون القرفة. ستغير هذه اللمسة الحارة قواعد اللعبة بشكل دقيق وستجعلك تتألقين بشكل مشرق.

مزيج من الجذور الأشقر والأومبير

مزيج من الجذور الأشقر والأومبير

هل تتوقين إلى الحصول على لون أشقر مبهر، ولكن اللمسات النهائية للجذور كل ستة أسابيع تهدئ رغبتك؟ إليك حيلة صغيرة ستوفر عليك من الزيارات المتكررة لصالون تصفيف الشعر. الجذور المظللة المرتبطة بمزيج من اللون الأشقر: المجموعة المثالية لإضفاء العمق على شعرك وتضمن لك مواعيد أطول مع مصفف الشعر الخاص بك. فما رأيك في هذا اللون العملي والأنيق؟




تعليقات

التنقل السريع